المشاركات الشائعة

السبت، 27 أبريل 2013

جدّدي شبابك مع هذه العصائر
 

هل بدأت التجاعيد بالظهور على وجهك؟ هل تشعرين بالتعب عند أي مجهود جسدي؟ هل تشعرين بأن شعرك متقصف ومتعب؟ هل تعانين من الأمراض المزمنة التي تظهر بسبب تقدم العمر كالتهاب المفاصل وارتفاع الكوليسترول؟ اليوم، “أنا زهرة” ستساعدك في التغلب على كل هذه المشاكل التي ترتبط بالشيخوخة من خلال إعطائك وصفة عصير صحي خاص بكل حالة.



تجاعيد البشرة

اخلطي كوباً من الحليب خالي الدسم مع نصف كوب من التوت البري ونصف كوب من الفراولة ونصف كوب من الشمندر المسلوق وتناولي الخليط كل يوم صباحاً. هذا النوع من العصير يحتوي على كمية كبيرة من المواد المضادة التي تساعد في محاربة الجزئيات الحرة المتجمّعة في البشرة التي تعتبر سبباً في ظهور التجاعيد والشحوب وبالتالي تبدين أصغر سناً.



التعب والإرهاق

ليس هناك من مثيل للقضاء على التعب والإجهاد مثل العصير الأخضر بفضل احتوائه على مادة “الكلوروفيل” التي تعطي الطاقة للجسم والدماغ معاً. اخلطي حبة من الخيار مع عودين من الكرافس وربع كوب من البقدونس وربع كوب من السبانخ وربع حبة من الليمون الحامض وقطعة صغيرة جداً من الزنجبيل وتناولي المزيج عند الشعور بالتعب والإرهاق.

الأمراض المزمنة

أعدي العصير المحارب للأمراض من خلال استخدام كوب من البروكولي المسلوق مع ربع كوب من الشمندر المسلوق وحبتين من الجزر وقطعة صغيرة من الثوم. تناول كوباً من هذا العصير قبل الغداء بنصف ساعة، ما يحسّن صحتك ويحميك من الأمراض خصوصاً أنّه يعمل على تقوية جهاز المناعة.
 

ليست هناك تعليقات: