المشاركات الشائعة

السبت، 11 مايو 2013

الحبة السحرية التي تحوّل المذاق الحامض الى حلو !!!!!!!!!!



هل تشعرين بالرغبة في تناول الحلويات دائماً؟ هل تخافين على رشاقتك من كثرة تناول الشوكولا؟ الحل الأفضل سيدتي هو تناول الحبة السحرية التي تحوّل المذاق الحامض لجميع الأطعمة الى حلو ولذيذ يعوّض لك عن رغبتك في تناول الحلويات.

ما هي مكونات هذه الحبة؟

الحبة السحرية التي تعتبر ثورة جديدة في عالم التغذية والرشاقة والرجيم تحتوي على مكونين فقط. الأول عبارة عن نوع من الفواكه الطبيعية شبيه بالتوتيات ومتوافر في غرب أفريقيا ويعتبر سبب سحر هذه الحبة. أما المكوّن الثاني فهو نشاء البطاطا الذي يعمل على إطالة عمر الفواكه المستخدمة في هذه الحبة. فالفواكه السحرية المصنوعة سريعة التلف. وتجدر الإشارة الى أنّ هذه الحبة لا تحتوي على أي نوع من الملونات أو المواد الحافظة.

كيف تعمل هذه الحبة السحرية؟

الفواكه المعجزة الموجودة في هذه الحبة تعمل على تغيير حاسة الذوق في اللسان بسبب عدد من البروتينات التي تحوّل المذاق الحامض الى مذاق شديد الحلاوة. أما استخدام الحبة السحرية فهو بسيط جداً وسهل. إذ أنّها لا يتطلب منك غير وضع نصف حبة أو حبة كاملة منها على لسانك وتمريرها عليه إلى أن تذوب بالكامل. بعدها يمكنك مثلاً تناول الحامض الذي يتحوّل طعمه في فمك الى عصير مليء بالسكر أو حتى يمكنك تناول اللبن أو البطاطس المشوية مع القليل من الخلّ أو جبنة الفيلادلفيا “اللايت” مع “الرايس كيك” لتشعري بأنك تناولت قطعة كبيرة من الحلوى.

ما رأيك عزيزتي بهذه الحبة وهل يمكن أن تجرّبيها؟

ليست هناك تعليقات: